. كيف سيؤثر باريس سان جيرمان على فوزه بدوري أبطال أوروبا - موسوعة الربيع */ --> -->
News

كيف سيؤثر باريس سان جيرمان على فوزه بدوري أبطال أوروبا

كيف سيؤثر باريس سان جيرمان على فوزه بدوري أبطال أوروبا

كيف سيؤثر باريس سان جيرمان على فوزه بدوري أبطال أوروبا

إذا تم الفوز بدوري أبطال أوروبا ، فسيكون الموسم أكثر خصوصية من نجاح البطولات المحلية ، التي أصبحت لعبة في يد برينس بارك في باريس سان جيرمان.
مع تفشي فيروس كورونا (كوفيد -19) مؤخرًا في الموسم الخاص بدوري أبطال أوروبا ، كان الفرنسي باريس سان جيرمان أول من وصل إلى البرتغال ، وتحديداً في العاصمة لشبونة ، حيث سيلعب في الربع- نهائيات.

وأثار الإطلاق مقطع فيديو سريع الحركة على وسائل التواصل الاجتماعي بين بطل فرنسا نيمار دا سيلفا من البرازيل وأندير هيريرا من إسبانيا ، حيث أظهر النجم البرازيلي مهاراته خلال التدريبات في فارار ، وسدد جويريرا الهدف. يستضيف المنتخب الفرنسي البطولة. جادة للغاية.
جاء فريق باريس سان جيرمان من 28 لاعبا ، لكن مع شك في أن مصير النجم الإيطالي مثل ماركو فيراتي وكيليان مبابي ، بدا صعبا ، وركض مبابي للفوز على خصمه أتالانتا اليوم بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة في بطولة كوبا ديل. ري النهائي يوم الأربعاء التالي. أقيمت كأس فرنسا في نهاية الشهر الماضي ضد سانت إتيان.

سيغيب النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن ربع النهائي بسبب الإيقاف.
ستتيح هذه اللعبة الفرصة لتنفيذ ثلاثية باريس سان جيرمان وتجاوز نجاح فريق باريس في الفوز بالبطولة ، وبالتالي الوصول إلى إنجاز تاريخي. يطمح فريق باريس إلى أن يصبح أحد أفضل القارات الأوروبية وقد فاز ببطولة تاريخية قديمة. .

كان موسم باريس سان جيرمان ناجحًا مثل أي موسم آخر في السنوات الأخيرة ، لكن العديد من الأبطال السابقين تضاعفوا في نهاية المطاف منذ مغادرة الدوري ، وتضاعف عدد الانتصارات فقط في ربع النهائي. واستبعد برشلونة وبايرن ميونيخ المركز الأول.

إذا فاز دوري الأبطال ، فسيكون هذا الموسم مميزًا للغاية. يسعى فريق باريس سان جيرمان للفوز بالبطولة المحلية ، والتي أصبحت مسابقة Prince’s Garden السنوية.
logo
يمكن لمتابعينا الاعزاء متابعتنا والتواصل معنا .
  • Facebook
  • Instagram
  • twitter
  • youtube
  • إدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع

    مواضيع ذات صلة

    التعليقات
    اخفاء التعليقات

    إرسال تعليق

    اهلا وسهلا بكم